Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - الى سيدتي فيروز.........
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2007, 12:19 PM   #12
الأقصى
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 الأقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: الى سيدتي فيروز.........

روووووووووووعة عاشقة فيروز
عنجد انك رووعة

تسلمي

عنجدد فيروز رووعة الغناء العالمي

مشكوورة

حمزة


[اللهم اجعل لي نورا
ومن فوقي نورا
ومن تحتي نورا
ومن امامي نورا
ومن خلفي نورا
وفي قلبي نورا

اللهم اجعل لي نورا
واعظم لي نورا
واجعلني نورا من نورك.........

لا اله الا الله محمدا رسول الله

فلسطين في القلب


اخوكم:حمزة