Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - رسائل بلا بريد ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2007, 01:39 AM   #6
بنت الناصرة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بنت الناصرة

قوة السمعة: 7 بنت الناصرة will become famous soon enough

افتراضي رد: رسائل بلا بريد ؟؟

•.♥.•° رســــالة عشـــق °•.♥.•°


حين تعشق
تأكد من أنه يبادلك المشاعر ..
و إلا
أحمل متاع قلبك وأرحل...
قبل ألا تجد ذات يوم ...
ما تحمله

صراحه كل الرسائل احلا و اجمل من بعض

يسلمووو على الرسائل الرائعه

احترامي و تقديري


قلمي وقلبي اغلا ما املك وهما الشيئان الوحيدان اللذان أقدمهما هدية إلى حبيبي
بقلمي اكتب احلى نظريات الحب وبقلبي اطبق هذة النظريات على ارض الواقع
إلى حبيبي إلى اصدق واغلا انسان عرفته اخط بقلمي احبك وينطق قلبي احبك
إلى حبيبي ماذا تريد من قلبي ان يكتب ساكتب حتى ينفذ حبرى عنده سالجا إلى قلبي واستعيد منه دمي ساكتب بالدم وعندما يختلط الدم بالحبر ساريك اروع مخطوط كتبته في حياتي
  اقتباس المشاركة