اخي الكريم
للرحيل الوان والآم ومع الرحيل
يسكب الحزن وتدور الليالي والايام
وهذه خاطرة نسجت في سالف الزمن
احترامي.
بعنوان:
صغيرتي عيدنا يوم حبنا
ألا يا صغيرتي لا ترحلي ..
عبر زمهرير شتاء طويل..
وندف ثلج .. وشجر متحجر..
وعصفور متجلد.. لا يطير..
صغيرتي:
لا ترحلي.. بقلب أسير..
وابقي حيث كنت.. قبل المسير..
فلا عيش لي بعدك..
يا حبيبي يا صغير....
*** ***
لا ترحلي عن عشنا...
لا تقتلي فرحتنا..
كوني حيث انت..
هناك بيتنا.. ودفئنا..
حيث حبنا..
وأملنا.. الى غد جديد..
ليذوب الثلج ..
ويطير العصفور..
المتجلد..
ويزهر الحجر..
فوق الجليد ..
صغيرتي.. عودي..
نستقبل ازهار الربيع..
وجدول يسيل.. ماء
وطير وفراش كثير..
وسماء حلوة ..
تحمل بين رفوفها..
سحاب يطير..
هناك يغدو الأمل..
ويزهر حبنا من جديد..
في كل عام هناك عيد ..
عيدنا..حلوتي ..
يوم حبنا..
aamin