المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. شخص ثاني ..
لطفي الياسيني
لا زلت أستسقي هطول العمر على الأرض
ثمة مسافة تخفي وقار الشتاء عني .. !!
أنت يا أنت
أعلي من مستوي الإنسان
دام سموك, وحرفك
شخص ثاني
//////////////////////////////////
يا شامخا كالطود انت
برغم اوجاع القدر
عرج الى اعلى فانت
سماؤنا والمعتبر
انت الشموس لنا هنا
انت القمر
وبطاقة العشق التي
لولاها ما جاز السفر
دركي يطاردني هنا
وجداره في المنحدر
والعاشقون على الدروب
تجاوزوا رغم الخطر
وهبوا الحياة لربهم
ولشعبهم ابهى الصور
يا قائدي يا سيدي
انت الرذاذ لنا المطر
واصل طريقك للعلى
بوركت يا اغلى البشر
//
//
//
//
شخص ثاني دمت على وطن