رد: يا حَبـيـــــــــــــبي .....
والدي العزيز ابو مازن كم منا يعلق في خاطره رنيين لقصيدة ما
فالدكتور معين هو شاعر بكل معنا الكلمه وربما اصبح هناك تخاطر شعري كما يحدث مع غالبيتنا
وهذه النقطه تحسب له لا عليه
وان دلت انما تدل على صفاء الفكر وخلوه من الشوائب
شكرا لكم
|