كما قيل ربما تواجد كلماتنا يفسد صفو صفحاتك
ولكنا رغما عن ذلك دخلنا عمقا لكتاباتك
المتناثره فوق الخيال والواقع
بين المعقول واللا معقول
ترسم احيانا شطئان من زهور نرجسيه واحيانا تزيل ستار الحياة لتقول لنا ان الحياة
ليست سوى واقع ملموس منتهي بالغرق فوق ركاب المسؤوليه
لهذا اليوم كلماتك قليله
ولكن اضافت مذاقا جميله لقهوتك المعتاده
شكرا لك