Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - يا حَبـيـــــــــــــبي .....
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-14-2007, 10:14 PM   #9
القلب النابض
» غَرِيْبَةٌ الْنَّاس «
 
الصورة الرمزية القلب النابض
أحمد..أخـي الـذي لَـم تَـلِدهـ أُمـي


مادام في القلب نبض .. رح يبقى يحبكم برشا برشا

قوة السمعة: 298 القلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond reputeالقلب النابض has a reputation beyond repute

افتراضي رد: يا حَبـيـــــــــــــبي .....

 اخي العزيز اقف امام كلماتك حائرة فلا اجد في اخي العزيز اخي العزيز اقف امام كلماتك حائرة فلا اجد في
اقف امام كلماتك حائرة فلا اجد في قواميسي مايعبر عن اعجابي
سلمت يداك بانتظار جديدك اخي العزيز اقف امام كلماتك حائرة فلا اجد في