المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادهم اللداوي
مين هو احكيلي وانا بابعتلو كام واحد من الجماعة الي عندي
بيخلصو الموضوع بثواني ؟؟؟؟
با صيدي طحط امرك لحالك بص جماعطك
كبيرة هي علي على فكرة اه
لانو انا ما الي جماعة الي اصحاب
ومصيبة اصحابي بطلفون بكونو وان ما كان في مشكلة بعملو معي المشكلة ههههههههههههههه