01-14-2007, 08:22 PM
|
#10
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2007
- رقم العضوية:7184
- المشاركات:98
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 6 
|
رد: بينما كُنت أسيرُ في أحلامَي
//
///
//////
أبو نهاد
مابوسع الاقلام والحروف
الا ان تقف هنا حائره في
جمال منزفت بألم اغدق
باقي الذكريات00
حتماً بعد العشق ستطال
الدواء لحبك وسيبقى للامل
بداخلكـ متسع لياخذ بيدكـ
للافضل 00
وان تاخر فحتماً سيأتي00
ستمر الساعاتـ وانت تجدني
هنا اغفو ساعه بين حرفكـ
وساعه افيق معا نزفكـ00
كنت رائعاً00
ارق الورود تعطركـ التحيه00
"
""
"
"
"
|
|
|
|
|
|
|