ســـــــــــــــــــاعة الفــــــــــــــــــراق
من قلب ينبض وجسد ينزف ويرجف
ودموع تتساقط...اكتب رسالتي
بدم احمر
وقلم حزين
وجسد سجين
وعيون امتلأت بالدموع
وقلب يموت اكتب عن مشوار حياتي
باحثه عن الامل
وفجأه بعد بحث طويل
وجدت الامل امامي يدعوني اليه
عندما لم اتردد في الذهاب اليه
وفي بداية حياتي مع الامل كانت السعاده
لكن السعاده لا تدوم....
ومع الايام ضاع الامل مني
وذهب بعيدا وكان جرحي يزداد عمقا
حيث ان قلبي لم يعد يدق كعادته السابقه
وشعرت بفقدان قلبي المشتاق
وكانت هذه ساعة الفراق