Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ساعة الفراق
الموضوع: ساعة الفراق
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-14-2007, 11:23 AM   #1
عاشقة بلا حبيب
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 عاشقة بلا حبيب will become famous soon enoughعاشقة بلا حبيب will become famous soon enough

افتراضي ساعة الفراق

ســـــــــــــــــــاعة الفــــــــــــــــــراق

من قلب ينبض وجسد ينزف ويرجف

ودموع تتساقط...اكتب رسالتي

بدم احمر

وقلم حزين

وجسد سجين

وعيون امتلأت بالدموع

وقلب يموت اكتب عن مشوار حياتي

باحثه عن الامل

وفجأه بعد بحث طويل

وجدت الامل امامي يدعوني اليه

عندما لم اتردد في الذهاب اليه

وفي بداية حياتي مع الامل كانت السعاده

لكن السعاده لا تدوم....

ومع الايام ضاع الامل مني

وذهب بعيدا وكان جرحي يزداد عمقا

حيث ان قلبي لم يعد يدق كعادته السابقه

وشعرت بفقدان قلبي المشتاق

وكانت هذه ساعة الفراق

ســـــــــــــــــــاعة الفــــــــــــــــــراق من قلب ينبض وجسد ينزف ويرجف ودموع تتساقط...اكتب ســـــــــــــــــــاعة الفــــــــــــــــــراق من قلب ينبض وجسد ينزف ويرجف ودموع تتساقط...اكتب
  اقتباس المشاركة