01-14-2007, 02:23 AM
|
#70
|
- تاريخ التسجيل: Nov 2006
- رقم العضوية:6271
- الجنس:ذكـــر
- المشاركات:10,756
- التقييم:660
-
مزاجي:
|
|
رد: **// نبضات خارجة عن النص...!!//**
سأكون هذه المره اكثر صراحتا من اي بشر
في الباديء ظننتك اما مجنونا ىاو مهووسا او فاقدا للذاكره
ومن ثم نعتك بنفسي بالمتكبر
واعدت حساباتي عندما كنت استرق النظر ليلا الى عناوينك وحبر اقلامك
فوجدت اشياء كثر منها
كيف يكون الانسان وحيدا ويخلق مما حوله اجواء مليئه بالبشر واشياء اخرى
كيف نكون على اعتاب الصفات ويحتار قلمنا اي الاوامر يأخذ
كيف اركع لهذه المناجاه الكلاميه الفرديه
كيف اجعل من كلماتك ترتيلي في قيامي
وكيف وكيف وكيف
لذلك مهما قلت لن اوفيك حقق
ولن اعطيك ما انت تستحقه من جمال الاوسمه ورائع الاطراء
لك مني التحيه والانحنائة المعهودة
ولك مني قبلة اخويه وبستان زهور قلبيه
|
|
|

آنـيـن الـقـلــب بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)
بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
|
|
|
|