المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطفي الياسيني
والتَقيْنا...!
يا حبيبي...
بَعْدَ أن عَز ّ الـّلقاءْ...
كانَ صمتُ الليل ِ فينا ...،
يحْتسي همْسَ المَساءْ...
ويُذيبُ الشـِّعرَ لحنا ً...
في بحور ِ الشّـُعَراءْ...
وحَنيني كانَ يَشْدو ...
لَكَ شَد ْوا ً...
ويُغنّي ...،
عِبْرَ أجْواءِ الفـَضاءْ...
00000000000
اعذرني يا شاعرنا الكريم على جرأتي لان اقول لك بصراحة هذه الفقرة من الشعر هي مقتبسة وليست لك
الشاعر القدير لطفي الياسيني
على الرغم من جرأتك سيدي والتي أكن لها كل احترام ... الا أنني أستغرب جدا من حديثك ... فالقصيدة كتبتها كلها في وقت واحد .... ونشرتها منذ أكثر من ستة أشهر ... وأكون شاكرا لو تكرمت وأرشدتني إلى المصدر الذي استقيت منه هذه المعلومة ...
مرة أخرى كل الاحترام لرأيك ... الا أنني أؤكد لك أن هذه القصيدة بجميع فقراتها وأبياتها هي من نظمي أنا وليس غيري.... وبانتظار مصدرك سيدي.
تقديري واحترامي ومودتي
معين جبر