Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قوانيـــن منتدى الشعر والخواطر
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2007, 04:33 PM   #1
عاشق الحرية
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 136 عاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud ofعاشق الحرية has much to be proud of

Exclamation قبل اي مشاركة ارجو المرور هنا...................

 السلام عليكم ورحمة الله اخواني رواد منتدى الشعر والخواطر


السلام عليكم ورحمة الله


اخواني رواد منتدى الشعر والخواطر

تكلمنا كثيرا وقلنا كثيرا

ولكن لا حياة لمن تنادي


اخواني قبل اي مشاركه هناك قوانيين يجب عليك مراعاتها


وكثير من الاعضاء للاسف الشديد لا يعيرها اهتماما


اخواني

منتدى الشعر والخواطر هو منتدى عريق يهتم بالادب العربي

فكيف نجعله هكذا كمثل سوق الخضار

اعضاء هذا المنتدى


من اليوم بأذن الله

اي مشاركه من قبل اي عضو

سنرحب بها ولكن بشروط

ان لا تدخل ضمن العشق المعيب او كلام الحب المعسول الذي يودي بخبر كان

كلام له تعبيره وكلام موزوون

نرحب به جميعا


ثانيا موضوع الردود

لا تجعل ردك سخيف

ردك هو شخصيتك او مدى علمك او مدى ثقافتك
اظن وضحت الصوره

يعني كلام برا الموضوع لا اريده بتاتا

مثلا

والله الموضوع حلو

الرد يكون

انتا الاحلى وشو تغديت اليوم

لا الى هنا خط احمر

وقد لاحظتها كثيرا للاسف


ثالثا

سأقوم اسفا بحذف اي مشاركه او رد غير لائق

والموضوع الاهم

لا تنقل من هنا ومن هناك

مثلا موضوعك منقول هناك قسم للمنقول

موضوع من اجتهادك الشخصي

ضعه هنا وسيتمم النظر في امر والرد عليه

محادثات جانبيه مرفوضه حتى لو كانت من المدير على سبيل المثال

ولا يأتي احد ويقول اين مشاركتي واي ردي وموضوع

ان كان الموضوع يستحق البقاء ستراه دوما

وان كان لا يستحق

فالحذف اولى به

شكرا الكم وارجو من الجميع التقيد