رد: مازلت انتظرك000
أهلا بك أخي بيننا .. بس ياريت تكتب إن القصيدة منقولة ..
بقية القصيدة ..
حلقت ذات مساءفي فضائي00
حركت كل شيء لم يبقى فيني شيء لم يتهزهز00
عبثت بسكوني00بهدوئي00
عبثت بكل جنبات روحي ببراعه
تجيد استخراج مافي نفسي وهي مطبقة الشفاه0
انثى تغزو حصوني وتتسلل الى قلبي
تتجاوز كل شيء وتحط الرحال في الاعماق
انثى تغير ملامح نفسي
تقلب حياتي رأسا على عقب
انثى تجيد تغيير المفاهيم بكل ثقه
انثى اقترب منها وتبتعد
اشعر في قلبها الحالم الكثير من الوله
الكثير من الحنان00الكثير من الدفء
ورغم ذلك تزرع الالغام بجوار قلبها
تحصار كل محاولات الاختراق
تشتت كل شيء يدعو لاستدعاء عاطفة مسكونه بالحب
في داخلها انهار من الحب تتورد
انهار من الحب تنهمر بدفء وبرومانسيه فاخره
انثى في داخلها مدن من المشاعر
ولكن تمارس العزوف00تهرب كثيرا من هذه الطقوس
لم تثق فيني حتى الان
انثى اشبه ماتكون بمجرمه00
ترتكب فيني كل شيء ولاتحررني من قيودي
مازالت خائفه ..مذعوره من جنوني
لاتعرف انني حين ابوح امنحها تلك الروح
لاتعرف انها تستوطن شراييني ودمي ونبضي
لاتعرف انني اذا احببت اقدم لها تنازلا
عن قلبي لها ودون رجعه
حبيبتي00مهلا00حتى وان وصفتك بالمجرمه
تظلين حبيبتي00وكل الوله الذي يسكن روحي
تظلين وحدك المتخصصه في اثارتي
وفي قدرتي على البوح
متى ينتهي الحصار ؟؟متى يحين الدفء؟؟
مللت صقيعي..مللت جمود كل شيء امامي
اني انتظرك 00
حبيبتي
بكل مافيني ارقب حضورك00
ارقب دفئك كي انتشل قلبي من براثن البرد
مازلت انتظرك000اني هناك وحدي
ارقب حضورك واردد في الاعمااااق
همسه مازالت تؤرقني00فضلا
تعااااالي
|