المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخضر
هو كالدّيكِ طبعُهُ
أحمرُ اللونِ هامهُ
فانظري يا لقالقُ
وانهلي من كرامته
.....................
..............
هو كالجمْرِ حرُّهُ
والرّدى فيه يعصِفُ
واللظى منهُ ينفخُ
موقِدا ً نارَ ثورَتِه
هو كالديك طبعه
وهم دجاج يهرعوا
أكلوا شعير حمارنا
فأذا بهم مستحمروا
عشقوا المذلة وآرتضوا
في كل ملهى يخلعوا
يا ليتهم في غزتي
نكحوا هنا وتشمعوا
لكنهم في ريبة
من أمرهم يتمتعوا
يا بوش آجر بالجميع
باستهم لو مدفع
دغدغ حنايا شرجهم
في اصبع يتولع
والفلفل الحراق لا
يكفي لهم لو يلسع