رد: لن ابكيك ................
اقسم بعزة ربنا
في جنة يتمتع
في قاب قوسين هناك
مكانه مترفع
يا سيدي يا قائدي
كل الملوك تقوقعوا
حكامنا في طفرة
من عيشهم لا ينفعوا
سقطوا وسقط ولاؤهم
امريكا ليست تشفع
ومن المحيط الى الخليج عروشهم ستودع
اخس على قاداتنا
عرب الخزوق واصبع
دقت هناك باستهم
وسطى الاصابع ارفع
مستمحنون بحكمهم
شارون منم انفع
هذي نعال شعوبنا
فوق الرؤوس سترفع
في كل ما عادت لنا
صدام ذكرى نركع
|