المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخضر
هو للهِ راجعُ
والعِدى فيهِ تقذِفُ
فاصدُقي يا عواطِفُ
وانظري في نضارته
.................................
هو بالحبْل عالقُ
والهدى منهُ ينْدِفُ
فاستحي يا صحائفُ
واكتبي عن مناقبه
...............................
هو والطّوقُ مُحْدِقُ
والدِّما منه تنزفُ
والعِدى منه تلعقُ
نهماً في نقاوته
................................
هو لله راجع
عن حقنا مدافع
هو في الاعلي جامع
هو لم يمت متولع
في سدرة يتضرع
صاروخنا بل مدفع
عشق الشهادة اروع
والآخرون تذرعوا
يا أمرهم هو مفقع
وحكمهم متصدع
كرسيهم متضعضع
اسد ا يظل زعيمنا
وهم السلاحف ضفدع
باق هنا بقلوبنا
والآخرون سيخلعوا
اسطورة هو قائدي
اما الحثالة تفزع
صنديد كان ولم يزل
والآبقون تشييعوا