Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لن ابكيك ................
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2007, 03:52 AM   #5
ابوخضر
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ابوخضر
الْدُنّيَا مُؤَقَتَاً

قوة السمعة: 346 ابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond reputeابوخضر has a reputation beyond repute

Thumbs up رد: لن ابكيك ................

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطفي الياسينيمشاهدة المشاركة






يا امير المؤمنين

يا شهيد العاشقين

يا حفيد المرسلين


يا امام الصادقين

يا شعار الخالدين

يا نقاء الرافدين

يا يا زهيد الزاهدين

يا سلاح الثائرين

يا وفاء المخلصين

يا شفاء الحسنين

قبلة للفرقدين

انت نور ويقين

كلهم متخنسون

مجرمون

حاقدون

ناقمون

آبقون

مارقون

ملحدون

قوم لوط لائطون

وجلاوزة على الشعب ولبوش الغبون


كلهم متعاونون

ولأولمرت حفايا وعرايا زاحفون

ماجنون

مرهقون

مخمورون

معربدون

وسكارى وعن صلواتهم متأخرون

دونما غسل الى محرابنا متسللون

كالبغايا حاملون

ومطرحون

سلموا الارض وهم متأهبون

حيث كندرة الست ببيت العهر هنالك راكعون

الا انت في الحرب تعشق المنون



رابطُ الجأشِ واثقُ


ثاقب ُ العين كاشِفُ


فاقذِفي يا زلازلُ


حِمماً من صرامته


................................... .


هادِرُ الصّوتِ رافِعُ


زمجِري يا عواصِفُ


واهدئي فهو قادِمُ

خجلاً من بسالته
................................... .





هو كالطّودِ راسِخُ


والعِدى فيهِ تنسِفُ


والقوى مِنْهُ تقصِفُ


حِمماً من ضراوته
..................................


هو والحِقدُ خصمهُ


بالضّغينةِ يعزِفُ


فاخسئي يا خنافسُ


خجلاً من شجاعته


................................


هو كالسّيفِ حدُّهُ


والنّدى منهُ ينزِفُ


والعدى منهُ ترشفُ


طمعاً في صلالته

................................


هو بالحقِّ ناطِقُ



بالشّهادةِ يهتٍفُ


والعِدى منهُ تسخرُ

يئسوا من إهانته

..................................


ابومازن


دمت بكل المحبه


  اقتباس المشاركة