Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - لن ابكيك ................
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2007, 03:48 AM   #4
لطفي الياسيني
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 لطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond reputeلطفي الياسيني has a reputation beyond repute

افتراضي رد: لن ابكيك ................

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخضرمشاهدة المشاركة

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخضر لن ابكيك... لان بكاؤك


لن ابكيك...


لان بكاؤك من المحال ِ,


بل نبكي من يموت ....... موت الآجال ِ,,



انت الشهيد.....


الذي صنع لنا النصر,



وارسى دولة العز والرجال,,


نزفك ......



الى جنان الخلد ملاكا,



تحكي عنه العصور ......... للاجيال,,



يا امير المؤمنين ........



ارفق بحالنا و احوالنا,


انت اديت الامانة....... بالقول والفعال ِ,,



ونحن عاجزين ....


يا ابا الفداء تحكيما,


عن اعطائك....... حقك من الافعال ِ,,

دمت علما .....


للحرية مدى الدهر,


يسوع قبلك............ وانت على التوالى ِ,,



شنعار .......


يا ارض اللاهوت والايمان,


يا منبع الفكر ............ ومصنع الابطال ِ,,


ايه صدام.............. ايه صدام يا قمرا ,


يطل علينا بدرا.....


من فوق الهضاب و الجبال ِ,,


لكل عصر رسول يفديه ,



وانت فادي الامم ... في زمن الدجّال ِ,,



لك المجد .....


على الارض وبالعلى,



ولهم العار .... بالارض والاعالي ,,

لن ابكيك يا ابتي...



يا ابا لكل حر ٍ... صان العرض للوطن والاهالي,,


انت باق فينا مدى الدهر علما,


نرفعه عاليا .....


رمز الوفاء والكرامة..... والوطن الغالي,,

ودعتنا بصرخات الحق....


عاش العراق ...عاشت فلسطين



عاشت امة الايمان وشعبها الرسالي....



دخلت المنايا مرفوع الرأس


منتصب القامة تقهر الموت ولا تبالي,


اين منك ...........؟ اقزام تهرج عند اقدامك؟!


وانت كالطود سائر .. تصنع الفعل المحالي,,


مقنعين وسيطر عليهم الزعر


كأباش او كلاب بودها لحس النعالي,,


يا عظيم العظماء عفوك


مهم قلنا بك فانت ابلغ من المعاني,,






يا امير المؤمنين

يا شهيد العاشقين

يا حفيد المرسلين


يا امام الصادقين

يا شعار الخالدين

يا نقاء الرافدين

يا يا زهيد الزاهدين

يا سلاح الثائرين

يا وفاء المخلصين

يا شفاء الحسنين

قبلة للفرقدين

انت نور ويقين

كلهم متخنسون

مجرمون

حاقدون

ناقمون

آبقون

مارقون

ملحدون

قوم لوط لائطون

وجلاوزة على الشعب ولبوش الغبون


كلهم متعاونون

ولأولمرت حفايا وعرايا زاحفون

ماجنون

مرهقون

مخمورون

معربدون

وسكارى وعن صلواتهم متأخرون

دونما غسل الى محرابنا متسللون

كالبغايا حاملون

ومطرحون

سلموا الارض وهم متأهبون

حيث كندرة الست ببيت العهر هنالك راكعون

الا انت في الحرب تعشق المنون
  اقتباس المشاركة