تاريخ التسجيل: Oct 2005
رقم العضوية: 1137
الجنس: ذكـــر
العمر: 42
المشاركات: 11,331
التقييم: 2329
مزاجي:
My MMS
الْدُنّيَا مُؤَقَتَاً
لن ابكيك ................
لن ابكيك...
لان بكاؤك من المحال ِ,
بل نبكي من يموت ....... موت الآجال ِ,,
انت الشهيد.....
الذي صنع لنا النصر,
وارسى دولة العز والرجال,,
نزفك ......
الى جنان الخلد ملاكا,
تحكي عنه العصور ......... للاجيال,,
يا امير المؤمنين ........
ارفق بحالنا و احوالنا,
انت اديت الامانة....... بالقول والفعال ِ,,
ونحن عاجزين ....
يا ابا الفداء تحكيما,
عن اعطائك....... حقك من الافعال ِ,,
دمت علما .....
للحرية مدى الدهر,
يسوع قبلك............ وانت على التوالى ِ,,
شنعار .......
يا ارض اللاهوت والايمان,
يا منبع الفكر ............ ومصنع الابطال ِ,,
ايه صدام.............. ايه صدام يا قمرا ,
يطل علينا بدرا.....
من فوق الهضاب و الجبال ِ,,
لكل عصر رسول يفديه ,
وانت فادي الامم ... في زمن الدجّال ِ,,
لك المجد .....
على الارض وبالعلى,
ولهم العار .... بالارض والاعالي ,,
لن ابكيك يا ابتي...
يا ابا لكل حر ٍ... صان العرض للوطن والاهالي,,
انت باق فينا مدى الدهر علما,
نرفعه عاليا .....
رمز الوفاء والكرامة..... والوطن الغالي,,
ودعتنا بصرخات الحق....
عاش العراق ...عاشت فلسطين
عاشت امة الايمان وشعبها الرسالي....
دخلت المنايا مرفوع الرأس
منتصب القامة تقهر الموت ولا تبالي,
اين منك ...........؟ اقزام تهرج عند اقدامك؟!
وانت كالطود سائر .. تصنع الفعل المحالي,,
مقنعين وسيطر عليهم الزعر
كأباش او كلاب بودها لحس النعالي,,
يا عظيم العظماء عفوك
مهم قلنا بك فانت ابلغ من المعاني,,