رد: حوار بين الكلاشنكوف ولوحة التحكم..
والله اعجبتني كثير كثير
وسيقى الكلاشنكوف سلاح ليس له سلاح سلاح الاسمراني الفلسطيني الثااائر....
عاشت فلسطين عاشكتائب عز الدين القسام عاشت السرايا القدس عاشت كتائب الثائر ابناء النسور الحمر كتائب ابوعلي مصطفى ..عاشت كتائب الياسر الثائر الاقصى ...
|