رد: هل لي بسؤال ...!!!
اخي العزيز اشكرك ولكن اخذت المقالة من كاتبها الاصلي وهو رفيق جبهاوي ويدعى ابو امل وهو الذي طرح علية اني انزل الموضوع على المنتدى وازيدك من الشعر بيت يا فينسيا انة الموضوع هل لي بسؤال موجود ع منتدى البراق والذي انزل الموضوع هو نفس الرفيق ابو امل ويدخل باسم بحر القفقان..... ولم اعرف انها منقول .......
المرة الجاي بكتب علية منقول يا حجة....
تحيات خضر الندى
|