Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هل لي بسؤال ...!!!
الموضوع: هل لي بسؤال ...!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2007, 03:11 PM   #3
فينيسيا
نبض المشاعــر
 
الصورة الرمزية فينيسيا

قوة السمعة: 61 فينيسيا is a glorious beacon of lightفينيسيا is a glorious beacon of lightفينيسيا is a glorious beacon of lightفينيسيا is a glorious beacon of lightفينيسيا is a glorious beacon of lightفينيسيا is a glorious beacon of light

افتراضي رد: هل لي بسؤال ...!!!

ياريت لما تنقل الموضوع تكتب عليه منقول ..


وهذه بقية القصيدة ...


خطوةٌ أولى .. ومازالت إنارةُ الأرصفةِ خافته ... جاهدت حبّ البقاء .

ريشةُ فنانٍ رسمتْ
بعضاً من تلك الخطواتْ

رسمتْ درباً
سيطول العُمرُ لنكملهُ
وصفيرَ الريحِ
على عتباتِ أزقتِها

وجنون الليلِ ..
سيثملُ .. يقرعَ كأساً تلو الآخر

ومازالتْ ترسِمُ
تستنزفُ وجهَ الفجر المشرق

لن تقوى إلهي تلك الريشه
وهْيَ مسلوبةَ إراده

لن تقوى أن لا ترسِمَ
على وجه الريح شقاوه
حين تُغازلُ أُرجوحةَ أطفالٍ هُجرتْ

وتذوبُ كثلجٍ
في خصلةِ شعرِ الحسناءِ
وتُسافرُ حتى تبتعد الطُرقاتْ

لن تقوى
أن لاتجعلَ في دربِ الخطواتْ
صفحاتٌ تملؤها العثراتْ
.

لربما سنحتاجُ ألفيّةً أخرى لخطوةٍ جديده .

هل لي بسؤال ...!!!

وهلْ لي أن أرقُصَ فوق الغيمِ
كقطرةِ ماءٍ تتدلى
وتنسابُ برفقٍ فوق الأرضِ
كجدول ماءٍ
يقتُلُهُ غضبُ الصحراءْ

وتخبو خجلاً
حين الشمسُ تناظرُها

هل لي أن أكتبَ
في طولِ الليل حكايه
سيذكُرُها وجهُ التاريخِ
وتُخلِّدُ أمجاد الأبطال

معذرةً ...
هل لي بسؤال .. !!!
كيفَ العيدُ يهاجرُ
ولايَطرِقُ بابي
وأنا كالطيرِ ..
أحلّقُ .. أُناظرهُ

وأعودُ على الأغصانِ لأشدو
أٌهاجرُ أُفقاً كتبتْ كل الأقلامِ
على راحتهِ
يا إبن الأرضِ
دوامَ الفرحِ محال

كيفَ ولا زالَ الموجُ يلاطمُني
ولا أرتسمُ كبسمةِ فرحٍ
يضحكُها الأطفال
.
قال أحدهم ذات مره ..
إن لم تكن طبيباً .. فلا تغامربلمس جراحات الآخرين
لأنك إن لم تقدر على شفائِها فسوف تدميها .

مقولةَ عاقل أم فكرةَ مجنون ؟؟؟



يخليلي خيتي إم الزوء كله .. مرسي جداً خالص
  اقتباس المشاركة