هل لي بسؤال ...!!!
هل لي بسؤال ...!!!
وهلْ لي أن أرقُصَ فوق الغيمِ
كقطرةِ ماءٍ تتدلى
وتنسابُ برفقٍ فوق الأرضِ
كجدول ماءٍ
يقتُلُهُ غضبُ الصحراءْ
وتخبو خجلاً
حين الشمسُ تناظرُها
هل لي أن أكتبَ
في طولِ الليل حكايه
سيذكُرُها وجهُ التاريخِ
وتُخلِّدُ أمجاد الأبطال
معذرةً ...
هل لي بسؤال .. !!!
كيفَ العيدُ يهاجرُ
ولايَطرِقُ بابي
وأنا كالطيرِ ..
أحلّقُ .. أُناظرهُ
وأعودُ على الأغصانِ لأشدو
أٌهاجرُ أُفقاً كتبتْ كل الأقلامِ
على راحتهِ
يا إبن الأرضِ
دوامَ الفرحِ محال
كيفَ ولا زالَ الموجُ يلاطمُني
ولا أرتسمُ كبسمةِ فرحٍ
يضحكُها الأطفال
.
قال أحدهم ذات مره ..
إن لم تكن طبيباً .. فلا تغامربلمس جراحات الآخرين
لأنك إن لم تقدر على شفائِها فسوف تدميها .
مقولةَ عاقل أم فكرةَ مجنون ؟؟؟
|