رد: أي بني من فوهة بندقيتك ...مقتلي
اخي او اختاة ... الدمعة الضاحة لقدجفت اقلمنا وبقيى الدمع ليبلل الورق...
والله انريد شيئاً من الترابط والتاخي ع حب الوطن المسلوب نفس البندقة التى رفعت ع العدو ترفع اليوم في وجة الاخوة ... أخ أخ أخ أخ يا فلسطين كم نتألم .....
اشكركم واشكر مروركم الرائع ...
|