أي بني من فوهة بندقيتك ...مقتلي
صرخة ....إستغاثة
من وطن
قبل اغتياله
لكل ابن من أبناءه
وقبل إطلاق رصاصتكم في صدره
فهو كل... ما تبقى لكــــم
وهذا ما تبقى عليكم
؟؟؟؟؟؟
أي بنيّ سدد فوهة بندقيتك "الصهيوأمريكية" المصنعية
إلى صدري
وأطلق الرصاصة "الوحيدة" الأكيدة... التي تزهق بها روحي
أي بنيّ "الذي انجبته من رحمي لا رحم سواي"
بجسدك الانساني معهم
اغتصبني ؟؟؟
أي بنيّ بيدك أنت لا بيد غيرك أشلاءً قطعني
وأمعن أظافرك في لحمي
وقدمني
على طبق ٍ من كرسيك الخشبي
-ان أنت بنيّ أحرزت ذلك الخشبِ -
لهم فتافيتاً وأشلاءً ....وبضعاً من مـِزق ِ
فآآآآآي بني..... أنت بقتل نفسك تقتلني
وأنت ضاربي وأنت مني موضع الضربِ
**
وطن أنا يقتل بذات فوهة البندقية
التي كانت دوماً "عبر فوهتها" طريقاً إليه
- لتحريره -
!!!!!
أم لعلها طريقاً "فوهة صهيونية" كانت في سبيل اغتياله ِ
؟؟؟؟؟؟؟
التوقيع
الوطن الذي يناز ِع... والمتنازع على جثتــــــهِ
... الوحدة الوطنية اسمى شئ نريدة ...
|