Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أي بني من فوهة بندقيتك ...مقتلي
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2007, 04:07 PM   #1
خضر الندى
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 خضر الندى will become famous soon enough

افتراضي أي بني من فوهة بندقيتك ...مقتلي

صرخة ....إستغاثة
من وطن

قبل اغتياله


لكل ابن من أبناءه

وقبل إطلاق رصاصتكم في صدره

فهو كل... ما تبقى لكــــم


وهذا ما تبقى عليكم

؟؟؟؟؟؟


أي بنيّ سدد فوهة بندقيتك "الصهيوأمريكية" المصنعية
إلى صدري

وأطلق الرصاصة "الوحيدة" الأكيدة... التي تزهق بها روحي


أي بنيّ "الذي انجبته من رحمي لا رحم سواي"

بجسدك الانساني معهم

اغتصبني ؟؟؟

أي بنيّ بيدك أنت لا بيد غيرك أشلاءً قطعني

وأمعن أظافرك في لحمي

وقدمني


على طبق ٍ من كرسيك الخشبي

-ان أنت بنيّ أحرزت ذلك الخشبِ -

لهم فتافيتاً وأشلاءً ....وبضعاً من مـِزق ِ


فآآآآآي بني..... أنت بقتل نفسك تقتلني

وأنت ضاربي وأنت مني موضع الضربِ

**
وطن أنا يقتل بذات فوهة البندقية

التي كانت دوماً "عبر فوهتها" طريقاً إليه

- لتحريره -
!!!!!

أم لعلها طريقاً "فوهة صهيونية" كانت في سبيل اغتياله ِ
؟؟؟؟؟؟؟

التوقيع
الوطن الذي يناز ِع... والمتنازع على جثتــــــهِ
... الوحدة الوطنية اسمى شئ نريدة ...


اذا لم تكن طبيباً ... فلا تغامر بلمس جراحاتي الاخرين ... لانك ان لم تقدر على شفائها سوف تدميها .
  اقتباس المشاركة