المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aamin
تالقت اديبتنا: فنيسيا برائعتها وقدم
اجمل صور الوفاء تقبلي عاطر ودي:
تناثرت بقايا الجراح في كوكبها الثائر
زحفت الاحزان الى المآقي المنكسرة
لوعة تقتل لوعة وقلب يذوب في أساه
واقلام تواسي جنون الهوى بلا وطن
هناك كوكب وهناك دماء تنزف وحيدة
لم يعد للحب وطن ولا للمنفى ايناس
والهارب يمضي قدما الى هاوية الفراق
يبحث عن سعادة وهم ومزيد من الجراح
فمن سيسقيه البلسم ان لم يكن الوفاء
ومن سيضمه الى حنانه بعد ان خان العطاء
عد يا صغيري الى وطنك الى كوكب مضاء
بحب وحنان وانس من رحلت يا صاحب العطاء
فالكون لن يسعك لكن قلبي هو قصرك الحنون
احترامي ،
aamin
للقلب النابض بالحــب ..
بالخـــير ..
بالعطــاء ..
لروح الأقـلام ..
التي تسكن أناملك الذهبية ..
للمبدع باللقول والفعـل ..
لسيد الحرف ..
أمــين ..
دمت بالف خــير ..
احترامي وتقديري لشخصك الكريم ؟؟؟
.
.
.