المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجليل
أهي انتفاضة العشاق?
أم هي تســاؤلات لأنثى
كان لهــا العشق داء ...
لن أطيـل الحديـــث
....
بغيـــر الحب ...
ليس للعاشقين بقـــاء ...
*
*
فينيسيــــا
عودة ... واشراقة لشمس
غطتها الغيوم لوهلة
فما أجمل أن يحتفل
الحرف والورقة بعد غيابٍ
بهكذا لقــــاء ..!
وحروفك هي شمعـــة هذا اللقاء
*
*
سأعود
ابن الجلـــيل ...
حضورك بات كضياء الشمس ...
فإن غبتت يومـاً عن حروفنــا ..
فإعلم أن مشاعرنـا حينها قد تجمدت ..
.
.
.
دمت لمن تحــب ..
ابقى بالقرب ..