Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - انواع البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2007, 01:05 AM   #14
رأفت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية رأفت

قوة السمعة: 160 رأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud of

افتراضي رد: انواع البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ول ول ول ول ول .... كل هدول ؟؟؟؟؟؟؟؟

شو خلتو للرجال ...

طيب انا في عندي شوية مسميات للرجال ...

الرجل ... واحد الو شوارب و لحية

الزلمة ... الصنم او التمثال ( يعني رجل طاولة )

الازعر... اللي عامل حالو رجل

الهامل .... اللي عامل حالو ازعر

السلبطجي .... اللي بحب يوخد اشي مش الو

الانبطاحي ... الجبان الخويفة

الزئبقي .... اللي بتفقدو ما بتلاقي وقت الشدة

اللولبي .... اللي بحب يلف و يدور

ما شاء الله ... يا فرحتي اشي برفع الراس

ههههههههههه

تحياتي الكم ........





اجمل ما قدم لي يوم ميلادي ****** طفل و خارطة وكلمة لن انساك بلادي

فكلمة اهديها لهذى الايادي ****** اهداك الله جنة الخلد يوم التنادي


شكرا حورية
  اقتباس المشاركة