رد: انواع البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ول ول ول ول ول .... كل هدول ؟؟؟؟؟؟؟؟
شو خلتو للرجال ...
طيب انا في عندي شوية مسميات للرجال ...
الرجل ... واحد الو شوارب و لحية
الزلمة ... الصنم او التمثال ( يعني رجل طاولة )
الازعر... اللي عامل حالو رجل
الهامل .... اللي عامل حالو ازعر
السلبطجي .... اللي بحب يوخد اشي مش الو
الانبطاحي ... الجبان الخويفة
الزئبقي .... اللي بتفقدو ما بتلاقي وقت الشدة
اللولبي .... اللي بحب يلف و يدور
ما شاء الله ... يا فرحتي اشي برفع الراس
ههههههههههه
تحياتي الكم ........
|