01-10-2007, 12:25 AM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Nov 2006
- رقم العضوية:6271
- الجنس:ذكـــر
- المشاركات:10,756
- التقييم:660
-
مزاجي:
|
|
قصيده لصدام حسين( بصوته)
اليكم هذه القصيده التي كتبها صدام اثناء الحرب على العراق
http://up.9q9q.net/up/index.php?f=642kMjrNm
رحمك الله يا اخر الشرفاء
|
|
|

آنـيـن الـقـلــب بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)
بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
|
|
|
اقتباس المشاركة
|