المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطفي الياسيني
شاعر متآلق بكل معنى الكلمة كنت موفقا في السرد دائما انت في طليعة شعراء المقاومة
يا نبراس الكلام يا سيد الانام مودتي دمت بخير يا استاذنا ودكتورنا العظيم
الشاعر الأغزر لطفي الياسيني
كعادتك يا أخ الجرح النازف دائما أنت ...
تأبى أن تغادر هذا المكان الا وتتركني أعيش مع كلماتك الطاهرة تاريخا ووطن
سيبقى حرفك لنا جميعا وسام شرف وانتماء
دمت بكل ود سيدي
معين جبر