Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - شعر وصفي
الموضوع: شعر وصفي
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2007, 07:22 PM   #1
بنت كول على طول
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 بنت كول على طول will become famous soon enough

Smile شعر وصفي

انت..انت .. انت ياحبيبي كزهره قطفتها من ربوع بــــلاد الزهور...انت ملا اتيت الى هذا الزمان اتيت الى عالمي انا الى عالمي وكأنك حلم من الاحلام...............اخــــــــاف ياحبيبي ان استيقظ من هذا الحلم واعود الى الواقع الممل الواقع التي لا احبه ....الواقع!الذي يبعدني عنك...لااريد ياحبيبي ان ابتعد عنك اريد ان تبقى بجانبي كما تبقى العصافير الضغيره في اعشاشها عند مغيب الشمس...


عينـــــــــــــــــاك..عينــــــــ ـــاك..عينــــــــــاك ياحبيبي كأنهما لؤلؤتان براقتان

عينــــــــــاك..عينـــــــــــــــ ـاك ..عيناك ياحبيبي تملئهما البراءه التي تشعرني بالامان



صوتك..صوتك..صوتك ياحبيبي قمةٌبالحنان...


فأرجـــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــوك ياحبيبي لا تبتعد عني فإني اخشى الضياع....




احكولي رايكم ابصراحه ومن غير مجامله..
مع تحيات اختكم بنت كوول