المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسانه ثانيه
نبكي معا ودموعنا
لم تزل
ذكرى لماضينا الجميل
جفت دموعي في العيون
والعاشقون
متلهفون
زاد الحنين
قلبي حزين
*****
دائما مبدعة
دمت بخير
//
//
//
غاليتي ..
اشرق اسم بالحب ابتدى ..
وبالحيرة ارتسم ..
مرورك أسعدني ..
دمت لمن تحبين ..