Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كم هي مريره!!!!!!!!!!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2007, 09:15 AM   #9
aamin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية aamin

قوة السمعة: 155 aamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud of

افتراضي رد: كم هي مريره!!!!!!!!!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلسمشاهدة المشاركة


اخي العزيز جيفارا نابلس ،

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس <div id=  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس <div id=  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس <div id=

اجمل حياة ان نعرف لماذا خلقنا وما الهدف من وجودنا في هذه الحياة

والى اين المسير والمصير .. حينها الانسان بيرتاح وبيهدأ بالو وبيبني

حياتو وعلاقتو بالناس . فقد خلقنا الله سبحانه لعبادته فنحن عباد الله

ولقد اصطفانا لنبلغ رسالته : الاسلام . وكل الانبياء والمرسلين جائوا

برسالة واحدة من آدم الى محمد عليهم الصلاة والسلام ولكن رسالة

النبي الخاتم محمد كانت للناس جميعا اي نسخت كل شئ قبلها.

قال تعالى : ان الدين عند الله الاسلام .

ووعدنا سبحانه بان من يؤمن : ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

فله الجنة ومن يكفر فله النار .

اذا الهدف من هذه الحياة هو : عبادة الله وحده لا شريك له.

ولا توجد سعادة غيرها لانو الانسان رح يعيش فترة قصيرة في الدنيا

فقد جاء من عند الله ويعيش عبد لله ويموت فيعود الى الله

هناك السعادة الابدية الخالدة في الجنة . اما علاقة الانسان بالبشر

فهي علاقة المحبة والود والاخاء وحتى من عير المسلمين علاقة جوار

وسلام الا من اعتدى علينا فنرد عليه . ولكن رسالتنا رسالة سلام .

تحياتي اخي عبوده


aamin