Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - صــرخــات أنثــى
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-2007, 08:38 AM   #12
aamin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية aamin

قوة السمعة: 155 aamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud of

افتراضي رد: صــرخــات أنثــى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فينيسيامشاهدة المشاركة

يبكي الزمان آهاتي ..

وتبكي الأوهام أحلامي ..

وعواصف الحب ..

لازالت تقتلع آمالي..

بكيت على من كانوا هنا..

وضحكوا معنا هنا..

ونسيت آهات الايام التي عنا تنجلي ..

وبقيت أداوي ..

بقاي الطعنات من بعدك..



.
.
.

كالطوفــــان ..

اغرقت معك ما بقي من حب ..

كالإعصــار ..

اقتلعت معك ما بقي من أمل ..

كم أحببتك يا رجلاً..

بكيت لأجلك ..

وضحكت لأجلك ..

ومضيت خلفك ..

كطفلة صغيرة..

الى أحلام لا حدود لها ..

الى أوطان لا عنوان لها ..

الى حياة لا سراب بها ..

بكيت حتى دوى صراخ قلبي الموجوع ..

المحتــرق على غــدرك..

ليعلن عن حب مات ..

حب دفن فوق رمال الأسى ..

حب كتب له بلا مدى..

ومضى بالحياة بلا عودة..

ومضى بالأفق ليمسح عن جبينه دمعة..


.
.
.


أعاند نفسي معــك يا رجــلاً ..

فحين لا أراك أبحث عنك ..

وحين أراك ..

ألملم نظرات عيناي ..

التي تحاول ان تسترق النظر ..

لتقابل مقلتيك ..

ألملم انظاري الهاربة مني إليك..

كي لا تراها ..

كي لا تشاهد الشوق الذي اعتراها..

ألملم اشواقي المبعثرة ..


ألملم يا رجلاً..

كلمات الحب التي لا تفهمهــا ..

ألملم أحلامي الهاربة..

الى أرض ما عدت أفهم لغتها ..

.
.
.



وكأن الحب خلق ليكون سراً..

وبين أسوار محصورة ..

كتب عليها ..

ممنوع تسلق أسوارها ..

ممنوع تجاوز أحلامها ..

ممنوع

ممنوع ..

.
.
.

ممنوع أن أحــبك ..

وأن أعيش على بقايا ذكــراك ..

ممنوع ..



ليس بـعد ..


تالقت اديبتنا: فنيسيا برائعتها وقدم

اجمل صور الوفاء تقبلي عاطر ودي:


تناثرت بقايا الجراح في كوكبها الثائر

زحفت الاحزان الى المآقي المنكسرة

لوعة تقتل لوعة وقلب يذوب في أساه

واقلام تواسي جنون الهوى بلا وطن

هناك كوكب وهناك دماء تنزف وحيدة

لم يعد للحب وطن ولا للمنفى ايناس

والهارب يمضي قدما الى هاوية الفراق

يبحث عن سعادة وهم ومزيد من الجراح

فمن سيسقيه البلسم ان لم يكن الوفاء

ومن سيضمه الى حنانه بعد ان خان العطاء

عد يا صغيري الى وطنك الى كوكب مضاء

بحب وحنان وانس من رحلت يا صاحب العطاء

فالكون لن يسعك لكن قلبي هو قصرك الحنون

احترامي ،


aamin