المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسانه ثانيه
ابدعت شعرا في قمة العنان لك تحية
القديرة انسانة ثانية
تمرين يا أخت من هنا ...
وتغرف من بحر الجراح ....!!
طهر النزيف ...
وتسافرين معنا عبر محطات الوطن العربي الكسيح...
نحو تاريخه الذي كان ...
وتلثمين الجرح مخضبا ....
بأنات التاريخ الغافي على أعتاب الزمن .
تقديري ومودتي
معين جبر