رد: كم هي مريره!!!!!!!!!!!!
هى بوْرة تتجسد احيانا
كنفق عميق يغلب عليه الاهات
كلما ابتعدنا عن حقيقة الوطن
نهرب دائما خلف ستائر الايام
ونبحث عن ذاتناااا
ونلاقى احقاد هذا الزمن الردىء
يشتم خطواتنااااا
ويطاردنا الى ما لا نهاية
نسرع الى بوابة الشمال. نراهم
ونعرفهم واقفال صهيون موصدة
فلاااااااااا امان
هناك طريق اخرى اكثر امانا
نسرع الى الجنوب ........ والرياح الغابرة
والرمال والتلال تحطيها دون منفذ نراهاااااا
نظل نفكر ....
نفكرررر طبعااااااااااااا
كى نهرب
نجرى وخطواتنا مثقلة .... لقد تعبنا ولكن الى الشرق لقيانااااا
نهر يجرى دائما ولا يتوقف
سنعطش
يروى ظمأنا ونشتم النسيم
ولكن كيف نشرب واسماك القرش تفترس المياه بالطبع
رجعنا عطاشا
الى اين يا رب نسير الى درب هوانا الى الغرب يا سادة يا كرام
والغروب اشتد فى حينه والجمال قد تعبت
وصلناااااااا,لكن هذه المرة دون حصار
اشتدت عزائمنا وبكينا الهم
الجمال اول وجمعنا السيوف
والرماح والخبز.........
هذا دربناااااااااا الاخير والااااااا
واصطففنا صفا واحدا
ومعنا الاطفال والنسوة
منهم يبكى ويصرخ ولكن
غير عابئين فلقد وصلناااااااا
راينا اسلاك شائكة حولها جنود
حاملة سيوف مصوبة الينا
صرخ زعيمنا فيهم
لقد جئنا ليس للقتال
قالوا ارجعوا
رجعنا والندم فى هذه اللحظة كان شديداااااا
ماذا نفعل.....
اين نذهب ..... اين نغيب
لقد ولدنا هنا .... ترعرعنا هناااااااااا
هنا نسقى الارض نحصد الزرع
لن نخرج من هنااااا
هذه ارضنااااااا
.........
عزوتناااا
ندافع بالسيف , بالحجر , بالدبابة
يموت من يموت ولكن سنظل هنااا ونعلم ثورتنااااا على أرضناا حاميتناااا من اعدائناا
واجبك وواجبناااااا أن نسبق الريح
هذا واقعنا حقيقتناااا
ثورتنااااا عزتناااااااا
بدونها انت بكيانا
لا تندم لا تخاف فقط
اعلنها
مشكور جيفارا روعةةةةةةةة
|