01-08-2007, 07:49 PM
#5
تاريخ التسجيل: Oct 2005
رقم العضوية: 1137
الجنس: ذكـــر
العمر: 42
المشاركات: 11,331
التقييم: 2329
مزاجي:
My MMS
الْدُنّيَا مُؤَقَتَاً
رد: قصيدتي لكَ يا ابو خضر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرسان بيت لاهيا
قصيدتي لكَ يا ابو خضر
ارجو ان تعجبك ....... اقتحمتُ فؤاده بجوادي
وغبرتهُ بدمي المتناثر
ووجدتُ في قلبه لوعة
فهو للوطن وللعودة ناظر
..........
قلبه مليء بالحنين للوطن
فؤاده مكسور من كثرة الجراح
ولكنه صامد
يقول لا للعدو
لن اتخلى عن ارضي
لن تنتهكوا عرضي
لن تدوسوا على قبري
.................
انني مستيقظ رغم الالام الدروب
رغم اشواك القلوب
انني جاهز للنيل منكم
انني على اهبة الاستعداد
ولن اجعل بلدي دارا لكم
فانا بدمي حررتُ الارض
.........
لو قطعتموني اربا
لو اخذتم عيوني
سابقى مبصرا
لاصوب السلاح
وانادي حي على الفلاح
وانادي هيا يا اهلي
حي على الجهاد
.......
فاحذروني انا قادم
فانا الشهيد
انا الشهيد الحي ............
فرسان
لو شحذوا السيف على عنقي فلن أركع.. ولو في فمي الدامل حبال سياطهم تُنقع.. فلن أرجع عن فجري، لن أرجع، لن أرجع
أماه إني ذاهب فلتفرحي بعد المنية جنة الرحمن
أمي.. كنت أحب أن ألهو بألعابي وأرفل بثيابي الجديدة.. لكنهم لا يريدون أن أعيش طفولتي أبداً
*·~-.¸¸,.-~*فرسان بيت لاهيا*·~-.¸¸,.-~*
سلمت يمناكِي على اضافتكِ للقصيدة..
اشكرك جزيــل الشكر على الاهداء.. الرائعـ جداً..
والكلماات المؤثرة جداً...
ما هذه الروعة ......
ما هذا الفن الادبي الرائع
انا الا اقاوم امامك
كثيرا......
ادامك الله
ونحن بشوق لكل جديد لديكِ
واشكرك. مرة ثانيــه على الاهداء..
احترامي لك.