رد: احبيني لكي احيا على الدنيا..!!
أحبيني
كـــــي أستعيـــد أمجادي
أحبينــــــــي
كم دونتُ في صفحتي كلمات عنكِ
فإني أعشـــــــقك وحروف اُسمــــك
تسحـــــرني .. تلهمــــــــني
فما زلت أنا هنا
لتقولـــــي لي
أحبــــــــــــــــك ...
فأحبيني!!
*
*
*
سر الإبداع يكمن بين طيات كلماتك الشاعرية
لا تحرمنا من كل جديد
حتى حينه .. دمت بخير
|