Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - عضو جديد!بترحبوا فيي ولا أرجع من مطرح ما أجيت؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2007, 05:24 PM   #11
عسولة الأقصى
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية عسولة الأقصى

قوة السمعة: 18 عسولة الأقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: عضو جديد!بترحبوا فيي ولا أرجع من مطرح ما أجيت؟

أهلا و سهلا أخي فلسطيني..
و صحة على قلبك..((مش كحيت.. "كح"))
بمزح اسمك كتيييييييييييير حلو و زي ما حكت فراشة كلنا هون كح..

سلامي..




هيــــناتا يا ربي >> ما بيكفي عملتلي توقيع >> كمان اسمها نور توقيعي

>> مين أدي أنا


تسلميلي جد انك ذووق >> اردلك ياها بالافراح حبيبتي
  اقتباس المشاركة