Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أختاه يا بنت الخليج تحشمي
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2007, 09:28 AM   #5
اميرة عربية
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية اميرة عربية

قوة السمعة: 55 اميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of lightاميرة عربية is a glorious beacon of light

افتراضي رد: أختاه يا بنت الخليج تحشمي

رائعة بل اكثر من رائعة

ولتكن دعوة لكل اخت مسلمة

ولتكن اختاة تعالى نقترب ونستظل كلنا

هاتى يدك مع يدى نلم شمل امتى ونستظل جميعنا

تحت عرش لا يهين ولا يلين تحت راية تعلوا بكلمات الدين


هذى يدى مُدى يداك اختى وتعالى نرتقى .




الاخ المتكلم عن النقاب والفرض والسنة

اخى والله ظللنا نفرق بين السنة والفرض ونستهين بالسنة حتى اصبح الكفار يستهينون بنبينا صلى الله عليه وسلم وهو ما هان ولا استهان فى تحمل الاذى من اجل ان يوصلنا الى الجنة .

لكم كل الاحترام .
  اقتباس المشاركة