المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرسان بيت لاهيا
قصيدتي لكَ يا ابو خضر
ارجو ان تعجبك .......اقتحمتُ فؤاده بجوادي
وغبرتهُ بدمي المتناثر
ووجدتُ في قلبه لوعة
فهو للوطن وللعودة ناظر
..........
رائع رائع رائع جدا جدا جدا اختي فرسان
والله بيستاهل هل العسل بديش احكي غير هيك