Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ذكريـــــــــــات
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2007, 01:06 AM   #1
بنت الناصرة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بنت الناصرة

قوة السمعة: 7 بنت الناصرة will become famous soon enough

Smile ذكريـــــــــــات

أول موضوع لي في هذا المنتدى
اتمنى ان ينال اعجابكم


ذكريـــــــــــات


كانت أيام ٌ جميلة
ضحك ..مزاح ..تفاؤل ..
شمس ضياء ..حياة ..
وحدها السعادة تغرقنا ببحورها ..
وقت الإجتماع ..
ولكن سرعان ما تغار الحياة منا ..
فتحرك عقارب الساعة بهيجان ..
لتعلن ساعة المغادرة ...
وإنتهاء الوطر ..
ورغم ذلك تبقى نكهة تلك الليلة طابعة في الذهن إلى أيام وايام ..
ونبقى نرددها ونتبادلها ..ونشتاق للقاء جديد وبكل حب نجتمع ..

كانت أيام ُ من الدفء ..
تتبادل العيون همس من العشق الأخوي ..
تحاكي قلب معظم ..
تتصارع نبضاته في حب الآخرين ..
ومساعدة كل ضعيف ..
كنت احسد نفسي على نعمة ربانية ..
ظننتها باقية ..
لكنها سرعان ما أعلنت رحيلها ..إلى يوم ربما يكون فيه لقاء ..
وربما تكون فيه حياة ...

اتمنى ان تنال اعجابكم
احترامي و تقديري
  اقتباس المشاركة