/
/
هاهو القلم بصرخته..
يخط بكل ألم..
لينثر حبر أحاسيسه على ذلك الورق ببكى..
حينما ندرك أننا ببضع كلمات قد نصل الى نهاية الدرب
و نختم بداياتها بــاهات ودموع ترفض الواقع
و قلب ما يزال متلهفاً للاستيقاظ
وندرك أن كل شئ ما يزال يهذي بالأعماق
إنه مجرد حنــين وذكرى وفراق أم لا فراق
فلا تجزعى
/
أيكون ؟
/
ساعات لـ هذيان اكتسب حزن الخريف و ألمه
فينيسيا
حروفكِ تنبض بكِ أنستى
لكِ الشفافيه
"
"
"
"
"