لم يبقى لى... سوى الذكرى
اذا كانـــــ .....كـــل مخـــلوق..... منــــا فــــان....
فهى قصـة..... واحدة....ونهايه.... واحده
وفجرا.... سينجلي
وشمسا ستختفي ....وعمرا سينتهي
والقدر..... مكتـــوب
والذكرى.... لا تموت
لعل هذا.... هو عزائى الوحيد
مادام الحب ...في ثورة الخضوع هو...
جنه من نار.... تزفها الشموع
/
شخص ثانى
لا اعرف اين اكوون...!!
ولكنى اعرف.... مع من اكون
/
/
ها انـا هنـا ..
عدتـ والشكر يتسلل اوردتي خلسة من ازعاج مقامك ..
فمهلآ ايها الشخص ..
ماذا ابقيتـ لهمسي ..
وكيف سـ يستفيق من بعد سكـرة جمال
توجته بوهج احرفكـ ..
سأصمتـ ..
فحظـورك اطفأ بريق شمعتي ..
اجمل المنـى
"
"
"
"
"
"