.......... عينيك ...........
عينيك..
من عينيك يطل دهر
تاتى أزمانك تترى...
افكار الروح تجادلنى
تسالنى عصيان الكلمات
من اين ياتى الادراك ؟
كانه الذات ولغه العين...
وذاكره الاوقات
فى عينيك يقوم الامس
ويحيا اليوم.. وتنعدم الساعات
زمن يرسم كل اللحظات
يصور كل النظرات
يجس نبض القسمات
يتضائل حجم الكون
تتقوقع لغة الحرف
تنتظم الصورة في عينك
تصطف معاني الأشياء
ذاكره العين وميض الخط
كنور البرق يولد حسن الإدراك
في عينيك تتولد كل الأزمان
تتراء لغة الأكوان
همس الصمت شروق الشمس
ينكشف لثام الأغوار
تتفتق أغشيه الأسرار
ترتسم معالم إنسان
الحقب الأول قبل الموت
قبل الطوفان وتبدو كل الأزمان
زمن الحب وزمن الحزن
وازمنه النسيان
سيدتي حبك لا يخفى
لا يبلى سرك أو يقوى
أن يبقى مأسور الآهات
أو يصمد في وجه الغارات
أن يصمت في زمن الكلمات
أن يحيا محجور الطاقات
إن يذبح في سيف العادات
أن يدفن بين الأموات
ينسجنى بريق لوا حظك
يرسمني حبك ياسرنى
يتمحور حولي يحملني
لقاع البحر يرسلنى
يسلبنى العزم ويتركنى
رهنا لحبك يرصدنى
يجعلنى هواءك منساقا
يمطرنى حبك اشواقا
سيدتى
عشقك يبقى بالروح والقلب
تفضحه تلك النظرات
|