01-07-2007, 12:57 AM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Jan 2006
- رقم العضوية:1787
- العمر:42
- المشاركات:566
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 11 
|
قصيدتي لكَ يا ابو خضر
قصيدتي لكَ يا ابو خضر
ارجو ان تعجبك .......اقتحمتُ فؤاده بجوادي
وغبرتهُ بدمي المتناثر
ووجدتُ في قلبه لوعة
فهو للوطن وللعودة ناظر
..........
قلبه مليء بالحنين للوطن
فؤاده مكسور من كثرة الجراح
ولكنه صامد
يقول لا للعدو
لن اتخلى عن ارضي
لن تنتهكوا عرضي
لن تدوسوا على قبري
.................
انني مستيقظ رغم الالام الدروب
رغم اشواك القلوب
انني جاهز للنيل منكم
انني على اهبة الاستعداد
ولن اجعل بلدي دارا لكم
فانا بدمي حررتُ الارض
.........
لو قطعتموني اربا
لو اخذتم عيوني
سابقى مبصرا
لاصوب السلاح
وانادي حي على الفلاح
وانادي هيا يا اهلي
حي على الجهاد
.......
فاحذروني انا قادم
فانا الشهيد
انا الشهيد الحي ............
فرسان
|
|
|
[IMG]  [/IMG]
|
|
|
|