Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصيدتي لكَ يا ابو خضر
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2007, 12:57 AM   #1
بنت الشمال
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بنت الشمال

قوة السمعة: 11 بنت الشمال will become famous soon enough

Thumbs up قصيدتي لكَ يا ابو خضر

قصيدتي لكَ يا ابو خضر


ارجو ان تعجبك .......اقتحمتُ فؤاده بجوادي
وغبرتهُ بدمي المتناثر
ووجدتُ في قلبه لوعة
فهو للوطن وللعودة ناظر
..........

قلبه مليء بالحنين للوطن
فؤاده مكسور من كثرة الجراح
ولكنه صامد
يقول لا للعدو
لن اتخلى عن ارضي
لن تنتهكوا عرضي
لن تدوسوا على قبري
.................

انني مستيقظ رغم الالام الدروب
رغم اشواك القلوب
انني جاهز للنيل منكم
انني على اهبة الاستعداد
ولن اجعل بلدي دارا لكم
فانا بدمي حررتُ الارض
.........
لو قطعتموني اربا
لو اخذتم عيوني
سابقى مبصرا
لاصوب السلاح
وانادي حي على الفلاح
وانادي هيا يا اهلي
حي على الجهاد

.......
فاحذروني انا قادم
فانا الشهيد
انا الشهيد الحي ............

فرسان


[IMG][/IMG]








زمــــــــــــــــــــان


http://shabab.ps/vb/showthread.php?t=37162&page=2