Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2007, 12:14 AM   #15
ترانيم الفرح
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 ترانيم الفرح will become famous soon enough

افتراضي رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*

يا من احب

سافكر فيك حتي .... يعجز عقلي عن التفكير
ساكتب عنك ..............حتي يعجر لسا ني عن التعبير
كنت حياتي واهلي ومصيري
يا احساسا في الوجدان وفي القلب وما من تفسير
يا فرحتي حين يكون الفرح
يا دفئ.... يا شمس مشرقة
يا اغلىالورودواجمله
يا مسكا يا ازكى عطر
يا اسماء من خمسة حروفها له في الاسماء تطير
ليتني اجيد الشعر.
ولكن............
عقلي في حا لة تخدير.........
فكتبت بصدق وتجرد بلا مبالغة ولا تنميق
عن حب جعلني في اجواء الفرح اطير
عفوا يا شعر...ومعدرة
فانا لست لا المتنبي ولا جرير
اياك حبيبي ان تغيب عدرك معك
ان يتأخر اترقب لقياك لكن ان تهجرني فأني
يوما لم اهواك

أبحرنا هنا بين الامواج المتلاطمة والهادئة
فوجدنا ان كل بحر له افكاره فأنى اقبع القبعة اعحابا بقلمك


[IMG]
[/IMG]