المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbO SaLeEm
ويا وَطـَنـًا رَوَتـْهُ دِمَاءُ أمّـتـُـنـــــــــا
ويا نورًا غـَدى في الشهْب ِنيرانـــا
ابداع رائع يادكتووووور
تحياتي
العزيز أبا سالم
هي أنات الوطن العربي الغافي عند فواصل الحدود عندما تنزفنا جراحه
تقديري ومودتي
معين جبر