رد: *^*اليٌوُم ذكرٌىُ موتٌتيُ الاٌولىٌ.... *^*
تلـــــك هي الأيــام
تهـــــوى قتل قلوبـــــنا
تعشـــــق تلك النهايات المؤلمة
وكأنــــك عزيزي تتكلـــم عن حال أعلمها
وكأنـــــــك تحاكـــي نفســـا مــــا أعرفـــــــــــــها
وكأن نبــــــــــض المشاعر هنـــــــــــا قد عاصرتـــــــــها
كانـــــــــــــت نهاية ..... كانـــــــت ظلام ... فلتصنع بقلمك بدايـة
*
)
*
(
كم أكره هذا الصمـــــت المريـــب
المخيـــم بين هذي الجــــدران
جعلت لدموع القلب نهــــرا
وزدت حزني عمرَ دهـــرا
حزنُ يعصرني عصــرا
وقلبا ..لن يعـــود
وأن مر الف يوم
الف صباح
وظهــرا
*
)
*
)
عزيزي ....
أرحب بك .. وبقلمـــــك
رسمت لنا لوحـــــة رائعة
تصميم يجعلنا نغرق في حروفها أكثر
إلقاء جميــل ..
بداية موفقة ولا أحلى
بإنتظار المزيــد
مع تحياتي
|